الفتح الرباطي يعودة للتنافس أفريقياً ويحرم مولودية وجدة من التحليق قارياً

0

زنقة 20. الرباط

توج فريق الرجاء البيضاوي بطلا للمغرب في كرة القدم للموسم الرياضي 2019-2020، للمرة الثانية عشرة في مشواره الرياضي عقب فوزه على ضيفه الجيش الملكي 2-1 في المباراة، التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الدورة 30 الأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول.

وفيما حسم كل من الرجاء والوداد تمثيل المغرب قارياً بدوري أبطال أفريقيا، فإن نهضة بركان بدوره حافظ على مكانته ضمن كبار القارة، بالعودة مجدداً للمشاركة في منافسات كأس الكنفدرالية الأفريقية، التي سيلعب منتصف الأسبوع المقبل مباراة نصف النهائي فيها.

إلى ذلك، عاد نادي الفتح الرباطي مجدداً للتحليق قارياً بعدما ضمن مقعده ضمن الفرق الأربعة الأولى بالبطولة الإحترافية في آخر مباراة للبطولة الإحترافية.

و حرم الفتح الرباطي، سندباد الشرق مولودية وجدة، من التحليق قارياً والمشاركة في منافسات كأس الإتحاد الأفريقي، بنقطة واحدة فقط، بعدما إحتل المركز الخامس بمجموع 48 نقطة، على بعد نقطة واحدة من الرابع الفتح الرباطي.

وكان الإتحاد الأفريقي لكرة القدم قد صنف البطولة الإحترافية المغربية في صدارة دوريات القارة من حيث التواجد بالمنافسات القارية بشكل سنوي، حيث ظلت الأندية المغربية متواجدة في كافة المنافسات وفِي جل الأدوار لغاية النهائي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد