الكاف يتخذ اجراءات احترازية قبل نصف نهائي و نهائي دوري الأبطال و الكونفدارلية المقامة بالمغرب‎ !

زنقة 20 | الرباط

اتخذ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، مجموعة من الإجراءات قبل نصف نهائي النهائي والنهائي لبطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، من شأنها تقليص التمثيل الإعلامي في المباريات المقررة في المغرب.

وأكد الاتحاد الافريقي، في بيان له ‘’أنه تماشيا مع إرشاداته الخاصة والإجراءات الصحية العامة في المغرب في ظل جائحة كورونا، سيكون حضور وسائل الإعلام في مباريات البطولتين المقررة في المغرب محدودا’’

وأضاف المصدر ذاته، أن هذا الاجراء يأتي “بعد التشاور مع السلطات الصحية المحلية بالمغرب، تقرر أن يقتصر حضور وسائل الإعلام على شخصين فقط من كل فريق، متمثلين في المسؤول الإعلامي للنادي ومصور، ولن يتم النظر إلى أي طلب اعتماد من وسائل الإعلام”.

وأشار نص البيان، الى أنه يتم التنسيق لبث ‘’مباشر للمؤتمر الصحفي قبل وبعد كل مباراة على منصات كاف الرقمية المخصصة حتى يتمكن ممثلو وسائل الإعلام من متابعة الأنشطة الإعلامية قبل المباريات وخلالها وبعدها”.

ومن المنتظر، أن يستضيف الوداد والرجاء الأهلي و الزمالك المصريين على الترتيب، يومي 17 و18 من الشهر الجاري، في ذهاب الدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا.

كما ستجرى مباراة نهضة بركان و حسنية أكادير بملعب مولاي الأمير عبد الله بالرباط يوم 19 أكتوبر الجاري، ويواجه بيراميدز المصري فريق حوريا كوناكري الغيني على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء يوم 20 في قبل نهائي كأس الكونفدرالية.

وستقام مباراة نهائي الكونفدرالية الإفريقية على ملعب مولاي الأمير عبد الله في الرباط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد