بيجيدي العيون يعارض إحداث فضاء خاص لعاملات “الموقف” !

زنقة 20 . علي التومي

رفض عضوين من حزب العدالة والتنمية بالمجلس الجماعي لمدينة العيون ، على إحداث فضاء خاص بعاملات “الموقف” اللواتي يفترشن الأرض ويلتحفن السماء ويكدحن يوميا من أجل لقمة العيش في ظروف صعبة للغاية.

وعلق المستشار الجماعي إبراهيم أجدود، عضو المجلس بحزب الاستقلال ن هذه مبادرة نوعية قد لا تحمل حلا جذريا لهذه الظاهرة، لكن على الأقل هي التفاتة غير مسبوقة وطنيا تساهم ولو قليلا في حفظ كرامة نساء شريفات “على باب الله”.

وأضاف ولد أجدود أن اداث الفضاء تم التصويت عليه باغلبية مطلقة كما ان المركز الذي سيشيد مكان ساحة مولاي علي الشريف على مساحة 483‪ متر مربع، سيضم الآلات للتصبين لاستعمالها من طرف المستفيدات مجانا، فضلا عن خطوط هاتفية للتواصل مع الزبناء، ومرافق أخرى للترفيه واخذ قسط من الراحة.

وشهد المقر الجماعي لمدينة العيون صبيحة يومه الثلاثاء انعقاد الدورة العادية لشهر اكتوبر وسط التزام تام بالتدابير الوقائية كما تمت المصادقة على 21 نقطة تهم مشاريع واعدة لدى الساكنة بكبرى حواضر الصحراء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد