‘العارف بالله’ يتبرأ من الطيران وقطع مسافات في ظرف قياسي

0

زنقة 20 . الرباط

نفى الشاب الشهير بـ”العارف بالله”، أنه يكون قد قطع المسافة الفاصلة بين الدارالبيضاء وطنجة في ظرف 12 دقيقة، كما نقلت صفحة تتحدث باسمه.

و قال الشاب في تصريح لأحد المواقع الالكترونية بطنجة، أنه “يُطمئن السلطات بانه يشتغل في الضوء”، مُتبرءاً مما نسب إليه جملة وتفصيلاً.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي في المغرب قد اشتعلت بقصة الشيخ الصوفي، والدي نسجت حوله في ظرف قياسي، خوارق ومعجزات أثارت ضجة واسعة على الشبكات الاجتماعية.

وقد أصبح الشيخ محمد الصمدي، وهو شاب عشريني من مدينة طنجة، حديث معظم وسائل الإعلام في البلاد. وسلطت الصحافة المحلية الأضواء على الزاوية الصمدية وعلى شيخها الشاب بعد أن وصف أحد المريدين شيخه بـ”العارف بالله، العالم العلامة، الصوام القوام، فريد عصره، ونادرة زمانه، غوث هذه الأمة، نور الأنوار، وعلم الأعلام”.

وقال مؤيدون آخرون للشيخ، الذي ظهر في صور يرتدي جلبابا أبيض ويتزين بالكحل إنه “يملك الكرامات ويخلق المعجزات، وينتقل بسرعة البرق بين شمال المغرب وجنوبه”، قبل أن ترتفع الأقاويل الى نشر تدوينات باسمه عبر “الفيسبوك”، تقول أنه “قطع مسافة طويلة في ظرف قياسي”.

iugh

 

 

oiuh

 

lok

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد