مايسة ضيفةً على الفرقة الوطنية بسبب شكاية من وزير الصحة !

زنقة 20 | متابعة

حلت الناشطة الفايسبوكية “مايسة سلامة ناجي” ضيفةً على ولاية أمن الرباط صباح اليوم الجمعة، بعد شكاية تقدم بها وزير الصحة خالد أيت الطالب على خلفية تدويناتها حول الصفقات العمومية التي أنجزتها الوزارة خلال جائحة كورونا.

مايسة كتبت على صفحتها الفايسبوكية تقول : “تم استدعائي صباح اليوم لولاية الأمن بالرباط حول شكاية وزير الصحة خالد آيت الطالب ضدي. كان جوابي أنه منذ شهر أبريل وعدد من المنابر الإعلامية الموثوقة تتهمه بإبرام صفقات اختبارات كورونا وتجهيزات طبية دون طلبات عروض بأسعار خيالية، وبإهمال المبادرات المغربية وبسوء تدبير، اتهامات وصلت إلى البرلمان، ولم يرد أو ينفي بأي خرجة إعلامية أو بلاغ رسمي.”

وأضافت الناشطة في تدوينتها تقول “حين نشرت فيديو أطلب منه الإجابة عن تلك الاتهامات الواردة في الإعلام المغربي والمطروحة في تساؤلات برلمانيين مغاربة، والمتداولة في مواقع التواصل (مع إمداد الفرقة الأمنية بالمصادر والروابط)، قام الوزير بإهمال المصادر الإعلامية والتساؤلات البرلمانية التي اتهمته، وبدل الإجابة، قرر متابعتي شخصيا.”

يذكر أن “مايسة سلامة الناجي” نشرت شريط فيديو على حساباتها بشبكات التواصل الإجتماعي تتهم فيه الوزير بعرقلة تسويق أجهزة التنفس الإصطناعي التي إبتكرها مخترعون مغاربة بدعم من وزارة الصناعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد