تكتل حقوقي يطالب بالكشف عن هوية “إسكوبار آسفي” صاحب 5 أطنان من الحشيش‎ !

0

زنقة 20 | محمد المفرك

قال التكتل الحقوقي بإقليم أسفي، أنه يتابع بقلق بالغ عملية ضبط كمية كبيرة من مخدر الشيرا بمنطقة البدوزة التابعة لنفوذ إقليم أسفي، والتي كانت معدة للتهريب إلى الخارج في إطار الإتجار الدولي للمخدرات.

و أضاف في بلاغ له ، أن “ضبط هذه الكمية الكبيرة ينضاف إلى الفساد المستشري بالإقليم بكل أشكاله؛ فساد في إبرام الصفقات المشبوهة لبعض المحظوظين دون احترام لأبسط ما يتظمنه مرسوم إبرام الصفقات في ضرب لمبدإ تكافؤ الفرص، على غرار صفقات مداخل المدينة التي أساءت إلى جمالية المدينة، صفقة مطرح النفايات، صفقة كورنيش أسفي التي أسالت الكثير من المداد ولا يعرف مٱل البحث الذي تباشره الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدارالبيضاء رغم مرور وقت غير وجيز مما يطرح معه أكثر من سؤال”.

و تسائل التكتل الحقوقي بإقليم أسفي ، عن كيفية وصول هذه الكمية الكبيرة المحمولة على شاحنة إلى منطقة البدوزة رغم كثرة السدود الأمنية التي يعرفها المغرب بسبب جائحة كورونا كوفيد 19 ومن هم الأباطرة الحقيقيون وراء هذه العملية.

التكتل الحقوقي بأسفي طالب الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بأسفي بالبحث في القضية وتنوير الرأي العام بإصدار بلاغ في الموضوع و معاقبة الجناة بأشد العقوبات ردعا لهم وعبرة لغيرهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد