إغلاق إقليم ميدلت و فرض حظر التجوال من العاشرة مساءً (وثيقة)

0

زنقة 20 | الرباط

أصدر عامل إقليم ميدلت اليوم الخميس قراراً يقضي بإغلاق الإقليم و اشتراط الترخيص من السلطات المحلية المختصة للتنقل من و إليه ابتداءً من يوم السبت القادم 05 شتنبر.

و حسب نص القرار الذي اطلع عليه Rue20.Com ، فإن سيتم منع جميع التجمعات و ستغلق يوميا على الساعة الثامنة مساء (20.00) إلى الساعة (07.00) صباحا جميع المحلات التجارية، الحرفية، فضاءات تجارة القرب، (السويقات)، المقاهي والمطاعم، الحمامات، الحدائق العمومية، الملاعب والقاعات الرياضية، بمدينتي ميدلت والريش.

القرار العاملي ، أقر ايضاً حظر التجوال من الساعة العاشرة ليلا (20..) إلى الساعة الخامسة (05.00) صباحا إلا للضرورة القصوى ، وحدد مدة الإغلاق حسب تطور الوضعية الوبائية.

يأتي هذا بعد ارتفاع غير مسبوق في إصابات كورونا بالإقليم الذي يعرف عشرات الحالات يومياً ، إضافة إلى إصابة رجال سلطة منهم قائد الملحقة الإدارية الأولى وقائد قيادة امرصيد.

هذا و سجل إقليم ميدلت في آخر حصيلة كشفت عنها وزارة الصحة ، 26 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي المصابين بالإقليم إلى 354.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد