الفريق الحركي بمجلس المستشارين يستنكر صمت وزير الصحة على الوضع الكارثي بمستشفى تازة

0

زنقة 20. الرباط

عبر الفريق الحركي بمجلس المستشارين، عن أسفه الشدي في تعاطي وزير الصحة خالد ايت الطالب مع صيحات مرضى كوفيد 19،بالمستشفى الاقليمي ابن باجة باقليم تازة.

وقال حميد كوسكوس بإسم الفريق الحركي ،في رسالة مفتوحة موجهة للوزير الوصي على القطاع،بان الوضع المتردي بمستشفى تازة لم يعد يحتمل الصمت،امام هشاشة البنية التحتية وتكدس مرضى كوفيد 19،ومايرافق ذلك من سوء معاملة لهذه الفئة من المواطنين.

وطالب الفريق الحركة الشعبية،وزير الصحة خالد ايت الطالب بزيارة عاجلة الى ذات المستسفى والوقوف شخصيا على الوضع المتردي ومعالجة ماينبغي علاجه قبل فوات الآوان،مؤكدين في الآن نفسه بأن عدم تجاوب الوزير مع الأزمة ينسف كل الجهود المبذولة كما يضرب التعاون المطلوب بين الحكومة والمؤسسة التشريعية ولايؤسس مطلقا لأي عمل مشترك في الحرب على مجابهة الوباء.

وندد الفريق الحركي، بما أسماه بتجاهل ايت الطالب للصيحات المنادية من اجل إغاثة مرضى إقليم تازة، وعدم الاستجابة لتظلمات واستغاتاث المرضى أنفسهم والتي تعج بها مختلف مواقع التواصل الاجتماعي والمنابر الإعلامية ، عبر فيديوهات تنقل المأساة من قلب مستشفى ابن باجة بالمدينة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد