اعتقال نائب وكيل الملك و أمنيين بالدارالبيضاء في قضية “عصابة الحمير” !

زنقة 20 | الرباط

أمر قاضي التحقيق بمحكمة الإستئناف بالدارالبيضاء أمس الخميس ، بتوقيف نائب وكيل الملك بالمحكمة الزجرية بعين السبع، بتهمة تلقي رشوة بالملايين.

و ذكرت مصادر متطابقة ، أن إلقاء القبض على المسؤول القضائي و أمنيين اثنين و دركي، تم من طرف فرقة أمنية، و بتنسيق مع الوكيل العام للملك بالدارالبيضاء.

و أوردت ذات المصادر ، أن قضية الإعتقال مرتبطة بملف الذبيحة السرية و ترويج لحوم الحمير في المحمدية ، حيث ذكرت أن صاحب الرشوة، متهم بإعداد بيت للدعارة، فيما نائب وكيل الملك كان يشتغل في المحمدية ، وانتقل إلى عين السبع منذ سنة، كان تحت المراقبة، منذ اندلاع فضيحة للذبيحة السرية، ومتهم بتلقي رشاوى بعشرات الملايين.

و يواجه المسؤول القضائي تهماً ثقيلة منها الابتزاز في قضية معتقلي “لحوم الحمير” ، والرشوة و جلب أشخاص للبغاء و تكوين عصابة إجرامية.

هذا واستمع الوكيل العام باستئنافية الدارالبيضاء، إلى نائب وكيل الملك المعتقل ، في إطار مسطرة الامتياز القضائي، قبل أن يأمر بإيداعه السجن رهن الاعتقال الاحتياطي، ومواصلة التحقيق معه، و الذي قد يسقط مسؤولين آخرين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد