العثور على بقايا عظام مدفونة في قبو منزل بفاس‎ !

زنقة 20 | علي التومي

فتحت الشرطة القضائية والشرطة العلمية والتقنية، بفاس تحقيقيا واسعا، في واقعة العثور على بقايا عضام داخل قبو بمنزل بأحد الاحياء الشعبية بمدينة فاس.

وذكرت مصاد مطلعة،على ان بقايا العظام التي تم العثور،عليها لم تتأكد بعد ما اذا كانت عظام بشرية ام لا،في انتظار ما سيفرجه عن التحقيق الأمني خلال الايام القليلة القادمة.

واضافت ذات المصادر،بان الامن المختص،عمل على نقل بقايا من داخل قبو المنزل،وذلك بأمر من الوكيل العام للملك، قصد إحالتها على الخبرة لمعرفة طبيعتها.

كما تمت عملية مسح كامل لمكان تواجد هذه البقايا،في الوقت الذي جرى فيه الإستماع إلى شهادات بعض الجيران الذين عثروا عليها أثناء مشاركتهم في عملية تطوعية تهدف الى تنظيف المنزل الذي كان مسرحا لهذه الحادثة.

وتدول نشطاء التواصل الاجتماعي إشاعة مغرضة تم الترويج لها عبر بعض مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات التراسل الفوري بفاس، تفيد بأن هذه العظام تعود إلى رفات بعض الأطفال الذين تمت تصفيتهم في ظروف غامضة.

وهو الامر الذي دفع بمجموعة من المواطنين الذين سبق وان فقدوا اطفالهم في ظروف غامضة الى التجمهر امام مكان الواقعة،لمعرفة حقيقة هذه الاشاعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد