مستشفى طنجة يتحول إلى بؤرة .. إصابة 14 طبيباً و ممرضاً بفيروس كورونا !

زنقة 20 | الرباط

قال رحال لحسيني، إطار صحي ونقابي بالجامعة الوطنية للصحة التابعة للاتحاد المغربي للشغل، أن 14 من الأطر الصحية بالمركز الاستشفائي الجهوي محمد الخامس بمدينة طنجة أصيبوا بفيروس كورونا.

و ذكر لحسيني على صفحته الفايسبوكية ، أن الأمر يتعلق بأطر طبية وتمريضية وادارية وتقنية بالمستشفى المذكور.

من جهتها أعلنت جمعية الأطباء الداخليين بالمستشفى الجامعي بطنجة إصابة 8 أطباء داخليين بالفيروس ، مشيرةً إلى أن الحصيلة مرشحة للإرتفاع في القادم من الساعات.

و ذكرت أن أغلب المصابين كانوا يزاولون مهامهم بمستعجلات مستشفى محمد الخامس ، معربةً عن تخوف الأطباء من تحول المستشفى إلى بؤرة للوباء.

إدارة المركز الاستشفائي ، كانت قد قررت تعليق جميع العلاجات والكشوفات الطبية والعمليات الجراحية غير المستعجلة بالمؤسسة الصحية، وذلك بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا في صفوف الطاقم الطبي والتمريضي.

وقالت إدارة المؤسسة الصحية العمومية، في إعلان موجه إلى عموم المواطنين والأطر الصحية، إنه تقرر إرجاء كل الأنشطة الطبية والجراحية غير المستعجلة إلى إشعار آخر على خلفية ظهور حالات كورونا بالمركز الاستشفائي محمد الخامس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد