بيكرات يقف على جاهزية المؤسسات التعليمية بالعيون لاستقبال الممتحنين في الباكلوريا !

0

زنقة 20 | علي التومي

قام والي جهة العيون الساقية الحمراء عبد السلام بيكرات امس الثلاثاء ،رفقة وفد رسمي بزيارة تفقدية لمراكز اجراء امتحانات البكالوريا.

و ضم الوفد،والي أمن العيون حسن ابو الذهب ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين امبارك الحنصالي، والمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بالعيون.

وشملت الزيارة، إعدادية عبد الكريم الخطابي والثانوية الإعدادية التعاون “بحي دير ايدك”، كما اطلع والي الجهة والوفد المرافق له خلال الزيارة هاته، على مجموعة من الترتيبات استعدادا لاستقبال المارشحين والمترشحات في احسن الظروف.

وخلال هذه الجولة،تلقى الوفد، شروحات مفصلة والبيانات المتعلقة بمختلف عمليات الامتحان، ورهان المديريات المعنية، في تأمين سلامة وصحة المترشحين والمترشحات والأطر العاملة بالقطاع، وتوخي اليقظة والحذر بتبني بروتوكول صحي يتضمن سلسلة من التدابير والإجراءات على صعيد جميع مستويات التدخل في تنظيم هذا الاستحقاق الوطني الهام.

وفي هذا الصدد، شدد عبد السلام ابيكرات على ضرورة تكثيف الجهود والحرص على الالتزام بمختلف التوصيات الصادرة عن السلطات الصحية فيما يتعلق بالجانب المرتبط بالتدابير الاحترازية والوقائية لحماية المترشحين والمترشحات من عدوى انتشار الفيروس بكل مراكز الامتحان على صعيد الجهة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد