عمدة طنجة : جيراننا فالخزيرات كيمشيو للبحر و طنجة مازال فالمنطقة 2 !

زنقة 20 | الرباط

طالب عمدة مدينة طنجة البشير العبدلاوي ، من وزير الصحة تخفيف إجراءات الحجر الصحي و إعادة النظر في تصنيف طنجة ضمن المنطقة 2.

و تأسف العبدلاوي المستشار البرلماني عن حزب العدالة و التنمية في جلسة عمومية بمجلس المستشارين أمس الثلاثاء ، لبقاء المدينة في المنطقة 2.

و قال عمدة طنجة : ” نحن نعاني رغم أن عرض وزير الصحة كان واضحا و الحالة مستقرة و سجلنا أدنى معدلات على المستوى العالمي “.

و أضاف : ” جيراننا قبالتنا في الخزيرات كيمشيو للبحر وفطنجة مايمكنش تمشي للبحر .. و من هاد المنبر أطالب بتخفيف الحجر الصحي على المدن التي مازالت مصنفة في المنطقة 2″.

يشار إلى أنه مباشرة بعد كلام العبدلاوي ، تصدرت جهة طنجة تطوان الحسيمة، جهات المملكة، بأعلى حصيلة فيروس كورونا مسجلة في المغرب خلال 16 ساعة الماضية، من السادسة من مساء أمس الثلاثاء إلى غاية العاشرة من صباح اليوم الأربعاء، بتسجيلها لـ125 إصابة بالفيروس، أغلبها بسبب بؤرة مصنع رونو.

وتُعتبر هذه الحصيلة غير مسبوقة في جهة طنجة في ظرف 16 ساعة، ليرتفع عدد الإصابات الإجمالي بالجهة منذ بداية الوباء إلى غاية صباح اليوم، إلى 1673 حالة، لتقفز الجهة من جديد للمرتبة الثالثة في المغرب متجاوزة جهة الرابط سلا القنيطرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد