التحاليل المخبرية تبعد فيروس كورونا عن 40 شخصا ببوجدور !

زنقة 20 . علي التومي

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة العيون الساقية الحمراء، أن نتائج التحاليل المخبرية التي أجريت على 40 شخصا باقليم بوجدور، قد أكدت خلوهم من فيروس كورونا.

ويتعلق الأمر ب 30 مستخدما بمحطة للوقود بالمدينة، و10 من سائقي الشاحنات، حيث تم التأكد من خلوهم من الفيروس، بعد أن جاءت نتائج تحاليلهم سالبة.

ونشرت المديرية الجهوية للصحة بالجهة، مساء اليوم الاثنين، اخر حصيلة للحالة الوبائية المتعلقة ب”گوفيد 19″ على صعيد الجهة، والتي تشير إلى استقرار عدد الحالات المسجلة بالجهة عند أربع حالات سجلت كلها ببوجدور، وذلك قبل أن تتماثل للشفاء التام.

واستناا إلى ذات الحصيلة، فقد ارتفع عدد الحالات المستبعدة بالجهة إلى 441، تتوزع بين أقاليم العيون ب 276 حالة، وبوجدور 96 حالة، والسمارة ب67 حالة، وطرفاية بحالتين فقط .

وجدير بالذكر، إلى ان السلطات المحلية بجهة العيون الساقية الحمراء وبتنسيق مشترك مع العناصر الأمنية تمكنت من تنفيذ اجراءات الحجر الصحي بكل اقاليم الصحراء،في اجواء سليمة ولقيت استحسانا من لدن السكان المحليين الذين تجاوبوا بدورهم مع تعليمات السلطات المحلية وارشادات الأطر الصحية في الحفاظ على مدنهم من انتشار عدوى فيروس كورونا كوفيد 19.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد