الأداء الباهت لـ”الأسُود” يُعجل بإجتماع بين لقجع والزاكي

0

زنقة 20 . الرباط

من المُقرر أن يعقد فوزي لقجع رئيس جامعة كرة القدم في الأسبوع المقبل اجتماعا مع بادو الزاكي مدرب المنتخب الوطني لاستفساره عن أسباب العرض الهزيل الذي قدمه الأسود في المباراة ضد غينيا الاستوائية برسم تصفيات المونديال.

وكان فوزي لقجع يرغب في الاجتماع بالناخب الوطني يوم الخميس غير أن التزامه بكأس العرش، فرض عليه تأجيل الاجتماع إلى يوم الثلاثاء المقبل.

وكشف مصدر مسؤول أن الناخب الوطني سيجتمع بمساعده سعيد شيبا في نهاية الأسبوع الحالي من أجل إعداد تقرير مفصل عن مباراة غينيا الاستوائية من أجل تسليمه إلى رئيس الجامعة، والذي سيشكل مرجعية للنقاش خلال الاجتماع المرتقب بين الطرفين.

وأوضح المصدر ذاته أن فوزي لقجع طلب من المدير التقني الوطني ناصر لاركيت حضور الاجتماع من أجل مناقشة الأمور التقنية مع الناخب الوطني.

ورفعت مباراة الأسود أمام غينيا الاستوائية من درجة التخوف لدى مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بسبب الأداء الباهت للمنتخب الوطني، كما خلفت استياء عميقا لدى الجماهير المغربية، ومختلف الإعلاميين، والرياضيين المغاربة.

وكان الزاكي قد برر الأداء الباهت بالغيابات التي يعاني منها المنتخب وبإجراء مبارتين في ظرف ثلاثة أيام.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد