شركات اتصالات تثير غضب المغاربة في أزمة كورونا.. خدمات هزيلة و مساهمات غائبة !

زنقة 20 | الرباط

بعد إعلان شركة اتصالات المغرب، المساهمة في صندوق تدبير جائحة كورونا بمبلغ 1,5 مليارات درهم ، وهي أرباح الفصل الأول من السنة الجارية ، دعا مغاربة عبر مواقع التواصل الإجتماعي ، شركات الإتصالات الأخرى “إنوي” و “أورونج” إلى القيام بنفس الخطوة في ظل الأزمة التي يمر منها المغرب حالياً.

و ذكر مغاربة على مواقع التواصل ، أن الأزمة الحالية و فترة الحجر الصحي المفروضة على المغاربة ، لا يمكن أن تصبح فرصةً للربح لشركات ظلت تحقق أرباحاً خيالية على مدار العام.

فباستثناء شركة اتصالات المغرب التي ساهمت في صندوق تدبير جائحة كورونا ، لم تساهم شركتي إنوي و أورونج ، رغم أن قطاع الاتصالات يعد إحدى أكثر المجالات الاقتصادية نشاطا وتحقيقا للأرباح.

و لم يسجل إلى حدود الساعة أي مساهمة من طرف شركتي “أورانج” و”إينوي” في صندوق تدبير ومواجهة جائحة فيروس كورونا، المعول عليه في تغطية التبعات الاقتصادية والاجتماعية للأزمة ونفقات اقتناء المعدات الطبية والاستشفائية اللازمة، علما أن العديد من المؤسسات الاقتصادية الكبرى ساهمت فيه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد