فرار سجناء من مستشفى الأمراض العقلية بالراشيدية !

زنقة 20 . متابعة

استنفر مختلف السلطات الامنية بمدينة الراشيدية يوم أمس الأحد، على وقع فرار ثلاثة سجناء، و مرضى نفسيين من مستشفى الأمراض العقلية بالمدينة.

ووفق معطيات، فالسجناء الفارون تعمدوا اثارة الفوضى داخل البناية السجنية، قبل ان يتم نقلهم الى مستشفى الامراض النفسية للتأكد من سلامتهم العقلية، حيث استغلوا الوضع، في المستشفى الذي لا يحرسه سوى ممرض وحيد، حيث توجهوا صوب المرحاض، و تمكنوا من ازالة القضبان حديدية من نافذته، وبعدها حفروا ثقبا إضافيا أسفل النافذة بسبب صغرها، وفروا دون أن يثيروا انتباه المكلفين بالمستشفى.

وحسب جريدة الصباح التي أوردت الخبر، فإنه فور فرار السجناء، كان هناك مرضى و الذين فروا بدورهم، و انتشروا بين أحياء المدينة، ووصل عددهم خمسة مرضى و تلاثة سجناء، إلا ان الطوارئ الصحية انتشار عناصر الأمن بالمدينة، مكن من توقيف الفارين بعد ساعة من المطاردة الهوليودية.

وأضاف المصدر ذاته، أنه تقرر إعادة المرضى الفارين إلى المستشفى بحضور مديره ومسؤول في الصحة، الذي حل للاطلاع على الوضع، إذ تم وضعهم في غرف خاصة وتشديد المراقبة عليهم، لتفادي تكرار أي عملية مستقبلا.

وحسب ذات المصادر ، فإن العملية تزعمها ثلاثة سجناء، أودعوا المستشفى بعد خضوعهم لخبرة طبية، بتعليمات من النيابة العامة بعد شكوك حامت حول سلامتهم العقلية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد