والي درعة تافيلالت يحجز سيارتين تابعتين لمجلس الراشيدية خرقتا الطوارئ الصحية !

زنقة 20 | علي التومي

شن رئيس المجلس الجماعي لمدينة الراشيدية والنائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية، هجوما لاذعا على يحظيه بوشعاب والي جهة درعة تافيلالت.

وتعود تفاصيل الواقعة،إلى ان والي جهة درعة تافيلالت وفي إطار جولة تفقدية قام بها، ظبط سيارة تابعة للمجلس الجماعي لمدينة الراشيدية تتجول بالقرب من إحدى السدود دون إحترام لشروط الحجر الصحي المعمول به بعموم ارجاء المملكة.

يحظيه بوشعاب والي جهة درعة تافيلات اصدر آوامر فورية بحجز السيارة و وضعها رهن المحجز البلدي لمخالفتها قانون الحجر الصحي.

وبحسب مصادر عليمة،وفور تلقي رئيس المجلس البلدي لمدينة الراشيدية الخبر،قام هو الآخر بوضع سيارة ثانية رهن نفس السائق من اجل نقل مواطن مريض بالقصور الكلوي دون إحترام قانون الحجر الصحي وفي تحد لوالي الجهة يحظيه بوشعاب.

وفور علمه،تدخل يحظيه بوسعاب والي جهة درعة تافيلات شخصيا، للمرة الثانية وأمر بحجز السيارة مرة ثانية فورا وإيداعها محجز المجلس البلدي كونها خرقت قانون الحجر الصحي، التي امرت بتنفيذه وزارة الداخلية في إطار مكافحة فيروس كورونا المستجد.

وإستنادا إلى نفس المصادر،فإن واقعة رئيس المجلس البلدي لمدينة الراشيدية مع والي جهة درعة تافيلالت يحظيه بوشعاب،لم تقف عند هذا الحد بل تجاوزت إلى درجة السب والتجريح في حق شخص الممثل الأول لوزارة الداخلية بالجهة.

و صب رئيس المجلس البلدي للراشيدية المنتمي للبيجيد ، جام غضبه على والي الجهة عبر تجييش ذباب إلكتروني من اتباعه متهمين إياه، بممارسة الشطط في إستعمال السلطة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد