تحاليل مخبرية تبعد شبهة الإصابة بفيروس كورونا عن عائلات بالسمارة و الداخلة !

زنقة 20 | علي التومي

أثبتت التحاليل المخبرية لمعهد بتستور، أن نتيجة التحاليل التي أجريت على سيدة اشتبه في إصابتها بفيروس كورونا، قد أكدت اليوم الاربعاء، خلوها من الفيروس، وذلك بعد أن جاءت نتيجة هذه التحاليل سالبة.

وبحسب مصدر طبي مسؤول بالمستشفى الإقليمي لمدينة السمارة، ان السيدة التي استقبلها مستشفى السمارة قبل أيام، قدمت إلى مدينة السمارة من مدينة فاس في 19 مارس الماضي، والتي تم وضعها في الحجر الصحي، قد توصلت اليوم بنتائج التحاليل المخبرية التي أكدت خلو الحالة من فيروس كورونا، بعد أن جاءت نتيجة التحاليل سالبة.

إلى ذلك علم rue20.com لدى مصادر مسؤولة بمدينة الداخلة، أن العينات التي جرى إرسالها للتحليل المخبري بمختبر طبي خاص بـ”كوفيد 19″، جاءت سلبية، وأثبتت خلو شخصين من فيروس “كورونا” المستجد.

ويتعلق الامر بسيدة و رضيع كانت قد ظهرت عليهما أعراض تتوافق مع أعراض فيروس “كورونا” المستجد، وتقدما على إثرها إلى مراكز التشخيص الخاص ب”كوفيد 19″ بالمركز الإستشفائي الحسن الثاني ، يوم الثلاثاء الماضي، حيث اشتبه الطاقم الطبي، بإصابتهما بفيروس “كورونا” المستجد، ليتم اتباع الخطوات المعمول بها من أجل إجراء التحليل المخبري الذي أثبتَت خلوهما من الفيروس.

ويشار، إلى ان وزارة الصحة وإستنادا إلى آخر تحديث لها عبر بوابتها الرسمية على ان جهة الداخلة وادي الذهب قد استقرت على اربع حالات مؤكدة بالإصابة بفيروس كورونا المستجد فيما سجلت حالة واحدة لرجل مسن بجهة كلميم وادنون وصفر حالة بالنسبة لجهة الداخلة وادي الذهب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد