اتهامات ببيع الكمامات بأثمان باهظة تلاحق مستشاراً جماعياً بآسفي !

زنقة 20 | علي التومي

إستنكر العديد من ساكنة مدينة آسفي قيام احد المنتخبين ببلدي المدينة باستغلال ظروف حالة الطوارىء المفروضة بالمملكة في بيع الكمامات الوقائية بأثمان باهظة.

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي بتسجيلات موثقة بالصوة والصورة لمواطنين آسفي بشان ما أقدم عليه احد المنتخبين بالمجلس البلدي لمدينة آسفي.

المواطنون إشتكوا عضو مجلس بلدي بمدينة كونه يستغل معانات المواطنين في الرفع من سعر الكمامات إلى 5 دراهم على الرغم ان الحكومة حددت سعرها في 80 سنتيم للكمامة الواحدة.

واعتبر المشتكون، ان ما اقدم عليه المسؤول الجماعي هو فعل مشين وغير اخلاقي في ظروف طارئة تمر منها البلاد بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

ولفت المشتكون إنتباه السلطات المعنية إلى ان المسؤول الجماعي قد اعتاد منذ اسابيع و قبل حلول أزمة كورونا بالمملكة احتكار صفقات بيع الكمامات ، واستغلال نفوذه لتحقيق مصالح حزبه على حساب الضعفاء من المواطنين.

وطالب المشتكون السلطات المحلية، بالتدخل العاجل والفوري في معاقبة المسؤول الجماعي المذكور وإيقاف ما اسموه بالفساد المالي المستشري بذات الجماعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد