سلطات العيون تباشر منع السيارات الخاصة من التجول باستثناء الحالات العاجلة !

زنقة 20 | علي التومي

في إطار حالة الطوارئ الصحية وتقييد الحركة على اصحاب السيارات الخاصة في البلاد ابتداء من أمس السبت وإلى أجل غير مسمّى بسبب جائحة فيروس كورونا المستجدّ.

و شرعت السلطات الامنية بجهة العيون الساقية الحمراء،بوضع الحواجز وسط شوارع مدينة العيون ومنع أصحاب السيارات الخاصة من التنقل بإستثناء الحالات الضروية والمستعجلة.

وتنتشر السلطات الامنية طيلة ساعات الليل والنهار في كل منافذ ومخارج المدينة وعند تقاطع الشوارع لإجبار المواطنين خاصة سائقي السيارات الخاصة للعودة إلى منازلهم في حال عدم توفرهم على وثيقة رسمية مسلمة من طرف السلطات المختصة.

وعاينت Rue20.com، قبل لحظات انتشار مكثف للسلطات الأمنية بمختلف تلاوينها، بالعديد من الشوارع والازقة وسط مدينة العيون حفاظا على امن وصحة الساكنة.

وتاتي هذه العملية الامنية، تنفيذا لقرارات وزارة الداخلية في إطار حالة الطوارئ الصحية التي تم الإعلان عنها، حيث تقرر ابتداء من منتصف ليلة اليوم السبت 21 مارس 2020 منع استعمال وسائل التنقل الخاصة والعمومية بين المدن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد