إعتقال بقال بالداخلة وإغلاق محله بعد ضبطه متلبساً بإحتكار قنينات الغاز وبيعها بـ230 درهماً للواحدة

زنقة20.العيون|علي التومي

علم منبر Rue20.Com لدى مصدر مسؤول بولاية الداخلة، بان السلطات المحلية لمدينة الداخلة قد اوقفت صاحب محل تجاري يحتكر قنينات الغاز ويبيعها للمواطنين ب230 درهم.

وأضاف المصدر ذاته، بأن عملية الإعتقال تمت بناء على شكاية تقدمت بها سيدة تفيد بانها توجهت إلى صاحب المحل الكائن بشارع الطاح لإقتناء قنينة غاز غير ان صاحب المحل فاجأها بان ثمن القنينة الواحدة هو 230 درهم.

المصدر نفسه، اكد بان السيدة توجهت فورا إلى أقرب دورية للجان اليقظة وابلغتهم بما قام به صاحب المحل التجاري بخصوص ثمن قنية الغاز وهو الأمر الذي لم تتقبله السيدة.

وفور إشعارها، إنتقلت لجنة جهوية خاصة باليقظة إلى مكان تواجد المحل التجاري حيث تم إعتقال صاحب المحل التجاري فورا ووضعه رهن التحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة.

ويذكر، بان والي ولاية الداخلة لامين بن اعمر سبق وان وجه تعليمات صارمة للجان اليقظة بجهة الداخلة وادي الذهب بتنفيذ المساطر القانونية التي دعت إليها وزارة الداخلية ،في حق كل تاجر ثبت تورطه في إحتكار مواذ غذائية او ماشابه، و معاقبة كل من قام بإختلال السير العام لحالة الطوارىء بجهة الداخلة وادي الذهب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد