صور وفيديو/ انتشار عربات الجيش في شوارع المدن المغربية قبل بداية حظر التجول !

زنقة 20 | الرباط

بعد إعلان حالة الطوارئ الصحية وتقييد الحركة في البلاد ابتداء من يومه الجمعة وإلى أجل غير مسمى بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، شوهدت صبيحة يومه الجمعة مجموعة من عربات القوات المسلحة وهي منتشرة في مختلف المدن المغربية.

و تناقل مواطنون على صفحاتهم بمواقع التواصل الإجتماعي ، صوراً و مقاطع فيديو لعربات الجيش وهي تخترق كبريات شوارع المدن المغربية بينها الدارالبيضاء.

تجدر الإشارة إلى أن وزارة الداخلية قد عمّمت مساء أمس الخميس بلاغا أعلنت فيه حالة الطوارئ الصحية وتقييد الحركة في البلاد ابتداء من اليوم الجمعة على الساعة السادسة مساء إلى أجل غير مسمى، كـ”وسيلة لا محيد عنها لإبقاء هذا الفيروس تحت السّيطرة”.

واشترطت وزارة الداخلية مغادرة المواطنين مقرات سكنهم بـ”استصدار وثيقة رسمية لدى رجال وأعوان السّلطة”، في حالات التنقل للعمل للأشخاص الذين من الضروري حضورهم بمقرات عملهم شريطة تسليمهم شهادة بذلك موقّعة من رؤسائهم في العمل، والتنقل من أجل اقتناء المشتريات الضرورية للمعيش اليومي في محيط مقرّ السكنى، واقتناء الأدوية من الصيدليات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد