الباكوري: غياب الحكامة غلو وشطط في إستعمال سُلطة رئيس الحكومة

0

زنقة 20 . الرباط

لم تدم الهُدنة التي دامت بين المُصطفى البكوري، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، ورئيس الحكومة والأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران، الخطاب الملكي خلال افتتاح الدورة الخريفية في البرلمان، والذي انتقد فيه الملك الملاسنات بين السياسيين، سوى أيام قليلة، قبل أن يعود “زعيم الباميين” ليُوجه مدفعيته صوب رئيس الحكومة من جديد.

المصطفى الباكوري، شنٌَ هجوما لاذعا على الأداء الحكومي، واصفا إياه بـ”الإرتجالي”، معتبرأ أنَ “الحكامة غائبة في تسعير ضروريات المواطن المغربي البسيط، كالماء و الكهرباء”، في إشارة إلى الأزمة التي تعرفها مدينة طنجة بعد الاحتجاجات المتواصلة على شركة “أمانديس” بسبب غلاء الفواتير.

وعبر المصطفى الباكوري، عن قلقه بخصوص ملف التقاعد، حيث قال في معرض تدوينة لهُ على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي “الفايسبوك”، “ونتتبع بقلق شديد في ذات الإطار، ما نراه من مد وجزر في تدبير ملف التقاعد”.

وأفاد المصطفى الباكوري، إن غياب الحكامة هو في حقيقة الأمر “غلو وشطط في استعمال السلطة من طرف رئيس الحكومة حين اعتقد أنه حين وضعت فيه ثقة الناخب في وقت من الأوقات، هو بمثابة شيك على بياض”.

ويُرتقب أن تشعل تدوينة الأمين العام لـ”البام” ورئيس جهة الدارالبيضاء – سطات، فتيل المواجهات الكلامية بينه وبين عبد الإله بنكيران الأمين العام لـPJD.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد