بدر هاري يكشف حقيقة إعتدائه على موظف فندقي بالدارالبيضاء

0

زنقة 20 . الرباط

في الوقت الذي ظهر فيه نجم الفنون القتالية، المغربي بدر هاري، في فيديو التقطه كاميرا المراقبة داخل فندق بالدار البيضاء، وهو يصفع المكلّف بالاستقبال، نفى البطل العالمي المغربي في رياضة “الكي-وان”، كل الأخبار الرائجة حول اعتدائه على أبناء وطنه المغرب، إذ قال :” كيف لي أن أعتدي على أبناء وطني وأنا أحب هذا الوطن حتى الموت، إذا تبث أنني أعتدي على أبناء هذا الوطن، لن أكون مواطنا صالحا بل يمكن اعتباري فاسدا وحملي للراية نفاق فقط”.

وصرح بدر هاري في حديث خاص لإذاعة “راديو بلوس” قائلا :” لطالما تعرضت ل”الحكرة” في هولندا، وذلك لسبب وحيد وهو أنني مغربي، لأنني أحب بلدي وأدافع عنه”.

الفيديو الذي التقطته كاميرا المراقبة الليلية بفندق “سوفيتيل”، في الساعة الثانية و50 دقيقة من صباح يوم الأربعاء 28 أكتوبر/تشرين الأول، ظهر فيه بدر هاري رفقة بعض الأشخاص وهو يقترب من المكلف بالاستقبال، ثم تراجع هذا الأخير إلى ما خلف المنضدة الخاصة به، قبل أن يصفعه هاري، لتغيب الكاميرا عن التقاط المشهد.

وقال بدر هاري، “أحترم بلدي، قوانينها وجميع سكانها، لأنني أحب وأحترم هذا البلد وملك هذا البلد .. نيتي صالحة وقلبي لا يعرف الغدر”.

واسترسل في الحديث قائلا :” ماكاتعجبنيش هولندا” .. منذ الصغر كنت أطلب من والدي أن يتركني للعيش في المغرب، بلدي المغرب هي أجمل بلد في العالم، وملكنا محمد السادس يقوم بأوراش مهمة للرقي بالبلد”.

وأنهى حديثه :” لقد أخطأت في هولندا لكنني تعلمت الشيء الكثير”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد