الكفاءة عبيابة يفصل منصب مدير مركزي على مقاس صديقه أتلاتي

0

زنقة 20. الرباط

أعلن ‘الحسن عبيابة’ وزير الثقافة والشباب والرياضة، الناطق الرسمي باسم الحكومة، عن مباراة لاختيار مدير المعهد الملكي لتكوين أطر الشبيبة و الرياضة.

وكشفت شروط الاعلان التي حصل عليها منبر Rue20.Com عن شكوك كبيرة حول تفصيل الوزير ‘الكفاءة’، المباراة على مقاس صديقه الحميم ‘طارق أتلاتي’ الذي استقدمه منذ ثلاثة أشهر لشغل منصب مدير بالنيابة لنفس المعهد.

ووفق المعطيات الرسمية التي حصل عليها منبرنا، فإن الكفاءة ‘عبيابة’ وضع أربع شروط حاسمة تمهد الطريق لاستاذ القانون العام طارق الثلاثي لتثبيته في منصبه بمرسوم لرئيس الحكومة سعد الدين العثماني.

وتضمنت شروط الترشيح، الحصول على شهادة الدكتوراة و شغل منصب أستاذ جامعي بالاضافة الى تجربة مهنية لا تقل على 15 سنة بالاضافة الى خبرة في الميدان وكلها شروط متوفرة لدى صديق الوزير الذي كان ينقصه الشرط الاخير قبل أن يعينه عبيابة مديراً بالنيابة للمعهد.

ومما يثير يثير الشكوك حول مباراة مدير معهد الاطر الذي يحصل على أربعة ملايين سنتيم شهرياً، وفق مصادر منبر Rue20.Con أن الوزير عبيابة لم يشترط على المرشحين شغل منصب رئيس قسم أو منصب مدير سابق، ما يثير الشبهات حول مناورة ‘عبيابة’ لتعيين صديقه في منصب المدير.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X