أمن الداخلة يوقف عصابة مارست الجنس الجماعي بوحشية على مواطن و هو مكبل !‎

زنقة 20 | علي التومي

علم منبر rue20.com،لدى مصدر امني مأذون بان فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالداخلة، قد اوقفت ثلاث مشتبه فيهم متورطين في قضايا تتعلق بالاحتجاز و هتك العرض بالعنف، و الضرب والجرح، إضافة إلى المتاجرة في مسكر ماء الحياة.

وبحسب نفس المصدر، فقد تم إيقاف المشتبه فيهم الثلاثة، بناء على شكاية تقدم بها مواطن عشريني إلى فرقة الشرطة القضائية بالداخلة تفيد أن أحد الموقوفين قام باستدراجه إلى داخل مسكنه حيث يتواجد باقي المجرمين في جلسة خمرية.

وقام صاحب المسكن بعد ذلك بنزع ملابس الضحية وتصويره بواسطة هاتف نقال وتكبيله بواسطة شريط لاصق، ليقوم إثنين من المشتبه فيهم بممارسة الجنس عليه بطريقة شاذة ووحشية.

واضاف المصدر نفسه،أن عملية التفتيش داخل المسكن،مكنت من حجز اللصاق المستعمل في تكبيل الضحية، والعثور على مصنع تقليدي خاص بتحضير مسكر ماء الحياة،وحجز 30 لترا من المواد المخمرة كانت بصدد التريج.

وبناء عليه، جرى إخضاع الموقوفين فورا لتدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، فيما لا زال البحث جاريا قصد إيقاف مشتبه فيه آخر له ارتباط بالواقعة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد