لجنة بنموسى تستقبل أمين عام حزب محكوم بخمس سنوات سجناً !

زنقة 20 | متابعة

واصلت اللجنة الخاصة بالنموذج التنموي جلساتها المخصصة للاستماع للأحزاب والنقابات، بعقد اجتماع مع ممثلي سبعة أحزاب غير ممثلة في البرلمان لتقديم تصورهم حول النموذج التنموي الجديد.

ويتعلق الأمر بكل من حزب النهضة، الذي كان ممثلا بأمينه العام، سعيد الغنيوي، وحزب الحرية والعدالة الاجتماعية، الذي كان ممثلا بأمينه العام، ميلود موساوي، وحزب العمل، الذي كان ممثلا بأمينه العام، محمد الدريسي، وحزب الوسط الاجتماعي، الذي كان ممثلا بأمينه العام، حسن مديح، وحزب الديمقراطيين الجدد، الذي كان ممثلا برئيسه، محمد ضريف، وحزب الاتحاد المغربي للديمقراطية، الذي كان ممثلا بأمينه العام، جمال المنظري، وحزب الأمل، الذي كان ممثلا بأمينه العام، محمد باني.

الغريب أن من ضمن الأمناء العامين الذين التقتهم لجنة بنموسى ، نجد الأمين العام لحزب الاتحاد المغربي للديمقراطية، جمال المنظري الذي غادر السجن قبل اشهر قليلة بعد متابعته بتهم تتعلق بالإستيلاء على ودائع موكليه و النصب و الإحتيال في قضية تتعلق بشراء أرض بلاد الصغير بحي الإنبعاث بسلا مساحتها 4 هكتارات تقدر قيمتها بقرابة ثلاث مليارات سنتيم.

و صدر في حق المنظري حكم بالسجن لمدة خمس سنوات ، إلا أنه غادر السجن مقابل أداء كفالة مالية قدرها 800 مليون سنتيم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد