البطولة الإحترافية. حسنية أكادير يفرمل ريادة الجيش الملكي بالفوز عليه

زنقة 20. الرباط

فاز حسنية أكادير على ضيفه الجيش الملكي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير بأكادير، لحساب الدورة السابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول.

وسجل هدفي حسنية أكادير كل من جمال طاشطاش (د 3)، وكاتي جويس (د 65)، فيما وقع للجيش الملكي العربي الناجي (د 9).

وأشهر حكم المباراة الورقة الحمراء في وجه لاعب الجيش الملكي حاتم الصوابي في الدقيقة 28.

وعقب هذه النتيجة، ارتقى حسنية أكادير إلى المركز العاشر برصيد 30 نقطة، فيما ظل الجيش الملكي في المركز الأول برصيد 64 نقطة.

ويتواصل برنامج الدورة، اليوم السبت، بإجراء مباراة أولمبيك آسفي واتحاد طنجة.

من جهته، فاز فريق فريق اتحاد تواركة على مضيفه شباب المحمدية بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة الـ 27 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

سجل هدفي اتحاد تواركة كل من معاد ضحاك (د 45+1)، ومحمد ياسر زابيري (د 86).

وخلال هذه المباراة ، أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه لاعب شباب المحمدية أسامة نور الدين، ولاعب اتحاد تواركة أشرف بركي، وذلك في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وعقب هذه النتيجة، ارتقى اتحاد تواركة إلى المركز السادس مؤقتا، إلى جانب أولمبيك آسفي، برصيد 37 نقطة، فيما ظل شباب المحمدية في المركز 14 إلى جانب مولودية وجدة بـ24 نقطة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد