الوزيرة حيار لـRue20: حزب الإستقلال سيخرج منتصراً

زنقة20ا الرباط

انطلقت، مساء أمس الجمعة بالمركز الدولي مولاي رشيد للشباب والطفولة ببوزنيقة، أشغال المؤتمر الـ 18 لحزب الاستقلال، بمشاركة 3600 مؤتمر ومؤتمرة يمثلون مختلف جهات المملكة.

وحضر افتتاح المؤتمر، الذي ينظم على مدى ثلاث أيام تحت شعار “تجديد العهد من أجل الوطن والمواطن”، على الخصوص، رئيس الحكومة عزيز أخنوش ورئيسا مجلسي النواب والمستشارين وعدد من الوزراء وأمناء عامون وعدد من قادة الأحزاب السياسية والمركزيات النقابية وسفراء دول أجنبية وشخصيات من مختلف المشارب.

وفي هذا الصدد أكدت عواطف حيار عضو المجلس الوطني لحزب الاستقلال، وزيرة التضامن والإدماج الاجتماعي والأسرة، أن” حزب الاستقلال حزب عريق لديه قوة وصمود داخلي يمكنه دائما من الخروج منتصرا في جميع مؤتمراته الوطنية”.

وأضافت حيار في تصريح لموقع Rue20 على هامش الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر الـ18 للحزب أمس ، أن “الجلسة الإفتتاحية تضمن كلمة افتتاحية من قبل الأمين العام للحزب الدكتور نزار بركة الذي تناول فيها الإنجازات والتحديات التي قامت بها الحكومة ومساهمة حزب الإستقلال في ذلك”،  أن ” داعية الإستقلاليات والاقلاليين إلى المساهمة في إنجاح محطة المؤتمر”.

وشدد على الحزب “منخرط بشكل كبير داخل الحكومة لإنجاح الأوراش الكبرى التي يعرفها المغرب تحت القيادة الرشيد لجلالة الملك محمد السادس في إطار الأغلبية الحكومية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد