بنكيران :الحركة الشعبية والأحرار خذلونا في الإنتخابات و انتخاب إلياس العماري مؤسف

زنقة 20 . الرباط

قال الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة عبد الإله بنكيران إن حلفاء حزبه في الإنتخابات خذلوه وخاصة في الدار البيضاء في إشارة لانتخابات الجهة التي ظفر بها الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة مصطفى الباكوري أمام مرشح الـPJD عبد الصمد حيكر وهي الإنتخابات التي عرفت تصويت مرشح عن حزب التجمع الوطني الأحرار ” حليف العدالة والتنمية “منصف بلخياط” لـ”الـبام”.

واضاف بنكيران في حوار سيبث كاملاً غداً الأربعاء على القناة الألمانية “دويتشه فيله” في برنامج “مع الحدث” أن حزبه العدالة والتنمية تعرض لما لمح إليه على أنه خيانة وشيئ مؤسف في كل من العاصمة الإقتصادية وفي الشمال بمدينة طنجة حينما صوت مستشارين عن الاغلبية لرئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة المنتخب إلياس العماري عن حزب الاصالة والمعاصرة رغم ما اعتبره بنكيران توجيهات من قيادات الأحزاب بالتصويت لمرشح الأغلبية.

بنكيران ذكر أن حزب الحركة الشعبية خذله في مدينة بني ملال حينما صوت أربعة مستشارين عن حزب “السنبلة” لمرشح حزب الاصالة والمعاصرة وهو الامر الذي اعتبره بنكيران طريقية خاصة يستعملها حزب “البام” في العمل على حد قوله.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد