صور/ 15 مليون لكراء مقر جديد للمحافظة العقارية ببرشيد و الشغيلة تنتفض ضد التجمعتي !

زنقة 20 | محمد المفرك

نفذت شغيلة الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية بمدينة برشيد، يوم أمس الثلاثاء وقفة احتجاجية امام إدارة المحافظة العقارية بالمدينة.

وتأتي هذه الوقفة في إطارة الخطوات التصعيدية التي دعت لها نقابة الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية، المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، من أجل دفع “كريم التجمعتي” للاستجابة لمجموعة من مطالب الشغيلة العقارية.

وفجر المحتجون بمدينة برشيد فضيحة مدوية، وتتعلق بصفقة كراء المقر الجديد للمحافظة العقارية التي مرت الأسبوع الماضي بـ15 مليون سنتيم للشهر الواحد.

وأكدت مصادر مطلعة على تفاصيل الصفقة أن لجنة خاصة حلت من الرباط من أجل الوقوف على تفاصيل صفقة كراء مقر جديد، حيث استقر رأيها على كراء مقر بالطريق الوطنية رقم 11 بالقرب من مسجد برشيد مساحته 200 متر بمبلغ 15 مليون للشهر الواحد، فيما استبعدت مقر آخر مساحته 400 متر بـ17 مليون سنتيم للشهر الواحد بالقرب من الوكالة الحضرية، وكان صاحبه مستعد لتخفيض الثمن.

وأضافت مصادرنا أن الثمن المحدد لكراء المقر الجديد للوكالة الوطنية للمحافظة العقارية ببرشيد مبالغ فيه كثيرا، مقارنة مع أثمنة العقارات بالمدينة.

واستنكرت شغيلة الوكالة الوطنية للمحافظة العقرية ببرشيد ما وقع في هذا الصفقة، حيث وصفتها بالفضيحة، مطالبة بضرورة فتح تحقيق في هذا الموضوع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد