مقاول بأكادير يتهم شركة العمران بالتهرب من تنفيذ أحكام قضائية !

زنقة 20 | يونس مزيه

اتهم مقاول بمدينة أكادير، شركة العمران، بعدم احترام التزاماتها و التهرب من تنفيذ الأحكام القضائية الصادرة ضدها، و التي كان لصالحه.

ووفق نص الحكم الصادر في حق شركة العمران، فقد قضت المحكمة، بضرورة تنفيذ التزاماتها بمقتضى عقد صلح والعمل على إتمام إجراءات نقل ملكية القطعة الأرضية الغير المجهزة البالغ مساحتها 36 ار و37 سنتيم المتواجدة بحي بنسركاو وسط المدينة، وقطعة أرضية أخرى تبلغ مساحتها 13 ار و 52 سنتيار المدمجة بمشروع المنزه العمارات و ذلك لفائدة المدعى، و ذلك وفق عقد الصلح الموقع بين الطرفين، كما حددت المحكمة مبلغا ماليا تهديديا عن التأخير حدد في 400 درهم، عن كل يوم تأخير.

و أضاف المشتكي، أن هذا التماطل الذي قامت به شركة العمران، تسببت له في خسائر مادية كبيرة جدا، حددها في ربح بقيمة 85 مليون درهم من كلا المشروعين ‘’مشروع بن خلدون و مشروع المنزه عمارات’’ منذ بداية سنة 2007، إضافة الى حرمانه من إعادة الاستثمار في العقار، مما تيبب له في ضياع ما يفوق 800 مليون سنتيم سنويا و لمدة تفوق عشر سنوات.

و أشار ذات المشتكي في شكاية موجهة الى مدير شركة العمران بأكادير، أن الأخيرة مصرة على عدم تنفيذ الحكم و تسلك ‘’جميع الطرق للتملص بجميع الطرق’’.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد