إحالة رجل أعمال عضو بجهة مراكش على قاضي التحقيق في ملف ثقيل !

زنقة 20 | الرباط

أحال الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بآسفي ، رجل أعمال معروف في آسفي و يشغل أيضاً عضوية مجلس جهة مراكش آسفي و نائب رئيس الغرفة الجهوية للتجارة و الصناعة و الخدمات ، على قاضي التحقيق بتهم ثقيلة تتعلق بالإستغلال الجنسي و التحرش.

و حدد قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف في آسفي، يوم الأربعاء 25 دجنبر موعدا لانطلاق أولى جلسات التحقيق التمهيدي مع (ع.ع) عضو مجلس جهة مراكش أسفي عن حزب الاتحاد الدستوري ونائب رئيس الغرفة الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات ، و يملك شركة نظافة و حراسة.

و كانت الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي لآسفي قد فتحت تحقيقاً قضائياً بتعليمات من النيابة العامة استمعت فيه إلى عاملات نظافة حول مضمون الشكايات التي تقدمن بها أمام وكيل الملك كما تم الإستماع داخل مكاتب المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية إلى أقوال عضو مجلس جهة مراكش آسفي حول المنسوب إليه.

و كشفت إحدى العاملات ضحايا الإستغلال الجنسي في شكايتها أمام وكيل الملك أن المشتكى به ، تحرش بها و حاول اغتصابها داخل مكتبه.

من جهتها روت عاملة نظافة أخرى من ضحايا الإستغلال الجنسي في شكاية ثانية مسجلة لدى مكتب النيابة العامة بآسفي أن المشتكى به قام بالمناداة عليها عبر الهاتف من أجل أن تذهب عنده لممارسة الجنس و الرذيلة و قام بالتحرش بها دون مراعاة أنها امرأة متزوجة و أم لثلاثة أطفال و عند امتناعها و عدم استجابتها لنزواته و رغباته قام بفصلها و طردها من العمل ، على حد قولها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد