برلماني يعلن ترشحه لمنصب رئيس جماعة بالناظور‎ بعد استقالة الرئيس السابق !

زنقة 20 | كمال لمريني

أعلن المستشار البرلماني، الجيلالي الصبحي، المنتمي إلى حزب الاستقلال، نية ترشحه لمنصب رئيس جماعة رأس الماء الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم الناظور، بعد أن أعلن عامل إقليم الناظور، فتح باب الترشيح، على خلفية تقديم، محمد الهمام، استقالته من رئاسة المجلس.

وذكرت مصادر لموقع Rue20.Com، فضلت عدم الكشف عن اسمها، أن المستشار البرلماني قدمه طلبه لدى عمالة إقليم الناظور، وإنه ينتظر الاعلان عن تاريخ انتخاب الرئيس الجديد.

وأشارت إلى ان الجيلالي الصبحي، سبق له أن شغل منصب رئيس جماعة رأس الماء، قبل أن يفقد منصب الرئاسة خلال الاستحقاقات الجماعية الاخيرة.

وكشفت المصادر ذاتها، عن ان المستشار البرلماني، هو الوحيد الذي قدم طلب الترشيح، وأن غالبية الاعضاء يساندون لتولي منصب الرئيس.

وأكد الجيلالي الصبحي، على أنه يعتزم النهوض بأوضاع جماعة رأس الماء، من خلال العمل المشترك بين كافة مكونات المجلس الجماعي.

وكانت جماعة رأس الماء، قد عاشت خلال فترة الرئيس المستقيل على وقع مجموعة من المشاكل، كان آخرها إسقاط مشروع ميزانية 2020، بعد أن فقد الاغلبية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد