حركة تنقيلات واسعة تعصف بالجمركي الأول في معبر الكركرات !

زنقة 20 | علي التومي

أفادت مصادر جد مطلعة ، بأن المديرية العامة لإدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، اصدرت قرار صبيحة اليوم الثلاثاء، بتنقيل المسؤول الرئيسي بإدارة الجمارك بالكركرات.

و اضافت نفس المصادر ، إلى ان “عبد الرحمان بدري” المسؤول الجمركي ، تم تنقيله صوب مدينة مراكش، و إلحاق مسؤول جمركي آخر ” توفيق عبد الصمد” والذي سبق له بان عين بإدارة الجمارك بمدينة الداخلة.

واكدت مصادر مسؤلة من داخل إدارة الجمارك بالاقاليم الجنوبية ، بان حركة واسعة في صفوف اطر الإدارة المعنية همت العديد من جهات المملكة خاصة المناطق الحدودية للمملكة.

و جدير بالذكر ، أن معبر الكركرات يشهد توترات بين الفينة و الاخرى و كانت سببا في تنامي ظاهرة الإحتجاجات و المظاهرات و التي ادت في كثير من الأحيان إلى شلل تام بالمعبر الحدودي والوحيد للمملكة.

و بدأت عملية إغلاق المعبر مع تنفيذ مكتب الجمارك المغربي في “الكركرات” قرارا يمنع على جميع انواع سيارات النقل الصغير والباصات حمل المواد التجارية على ظهورها كما و يمنع القرار العبور كذلك عن الشاحنات التى يزيد طول أو ارتفاع الصندوق فيها عن المقاييس المحددة من طرف المصنع منتج الشاحنة الأصلي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد