صراع طاحن داخل الحركة الشعبية بالجنوب يصل إلى ردهات المحاكم !

0

زنقة 20 | علي التومي

قررت الغرفة الإدارية بمحكمة النقض ، إعادة النظر في الحكم الصادر في حق المستشار الجماعي عن حزب الحركة الشعبية بالجماعة الترابية لمدينة بوجدور، احمدناه ابيه ، وإحالة القضية على نفس المحكمة لإعادة البث فيها من جديد.

وتعود فصول القضية إلى دعوة قضائية كان قد رفعها الأمين العام لحزب الحركة الشعبية محمد العنصر ضد المستشار الجماعي بمدينة بوجدور بسبب خلاف قوي داخل نفس مكونات الحزب بإقليم بوجدور.

و ربط Rue20.Com ، الإتصال مباشرة بالمستشار الجماعي المعني بالقضية و النائب الأول للمجلس الإقليمي لمدينة بوجدور ، أكد خلاله “بأن قرار المحكمة لم يكن مفاجئا بقدر ماكان متوقعا ، و بأن القرار لن يثنيه عن متابعة المسير من أجل خدمة المواطن ببوجدور”.

و زاد في قوله ، إلى انه” متأكد من إنصافه و بانه يثق تماما بقضاء بلادنا المغرب ، مضيفا ، بان بعض الجهات بالإقليم تحاول إستغلال قرار المحكمة في أجندات خاصة و تدخل في إطار حسابات حزبية ضيقة الكل يعلمها بالإقليم.

احمدناه ابيه ، اكد في تصريحه لـRue20.Com، بانه إلى جانب رئيس المجلس الجماعي لمدينة بوجدور ابا عبد العزيز ، وكافة مسؤولي المدينة و على راسهم عامل الإقليم ابراهيم بن ابراهيم يواصلون العمل بشكل يومي من اجل تطبيق مضامين الخطب السامية للملك محمد السادس خاصة في مايتعلق بالمشلريع التنموية و خدمة المواطنين بإقليم بوجدور.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد