العيون.. قطاع طرق يعترضون سيارات المواطنين ليلاً باستعمال الحجارة !

زنقة 20 | علي التومي

شهدت الطريق الرابطة بين مدينة طرفاية و اخفنير الواقعتا شمالي مدينة العيون ، اعتداء بالحجارة على المواطنين العابرين عبر سياراتهم لهذه الطريق.

و افادت مصادر محلية ، بان عصابة ملثمة تتكون من اربعة اشخاص قاموا في ساعات متأخرة من ليلة البارحة باعتراض عدد من سيارات المواطنين و رشقها بالحجارة لإجبار اصحابها على التوقف وسلبهم حاجياتهم.

وكانت الطريق الرابطة بين مدينتي بوجدور و العيون قد شهدت مطلع العام الماضي احداث مماثلة لهذا الفعل الإجرامي ، حيث إعترض قطاع طرق مجهولون شاحنة محملة بالسلع وارغموا سائقها على التوقف مستخدمين في ذلك اسلحة بيضاء و أستولوا على مبالغ هامة من داخل الشاحنة ثم لاذوا بالفرار إلى وجهة غير معلومة.

و حري بالذكر إلى ان هذا النوع من الفوضى يستلزم أخذ الحيطة و الحذر لدى مرتادي الطريق بالصحراء و يستلزم كذلك على الجهات الامنية بضرورة تكثيف الدوريات الامنية خارج المدار الحضري للمدن من أجل حماية المواطنين و أمنهم و تمشيط النقط السوداء لإيقاف المجرمين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد