احتجاز “جلاد داعش” المغربي الأصل بسوريا !

زنقة 20 | متابعة

ذكرت وسائل إعلام بلجيكية، أمس الجمعة، أن قوات سوريا الديمقراطية “قسد”، تمكنت من إلقاء القبض على أحد أخطر عناصر تنظيم داعش الإرهابي، خلال معركة الباغوز الأخيرة.

ونقلت صحيفة “ذا صن” البريطانية، عن وسائل إعلام بلجيكية القول، إن أنور حدوشي البريطاني البلجيكي المولد، والملقب بـ “جلاد داعش في الرقة”، قبض عليه من قبل القوات الكردية في الرقة، وهو الآن رهن الاعتقال إلى جانب زوجته في أحد سجون قسد.

ووفقاً لصحيفة “دي مورغن” البلجيكية، فإن حدوشي متهم بقتل أكثر من 100 شخص في الرقة خلال فترة سيطرة التنظيم الإرهابي على المدينة.

وأفادت بأن الإرهابي البلجيكي متورط في تمويل الهجمات الانتحارية التي شهدتها كل من بروكسل وباريس.

ولفتت التقارير الإخبارية إلى أن أنور حدوشي (35 عاماً) المغربي الأصل، كان يعمل في مجال توزيع الموسيقى والرقص، عندما قابل زوجته جولي ميس (32 عاماً) في شيربيك في بلجيكا.

وبعد إعلان ارتباطهما، انتقلا إلى برمنغهام في بريطانيا عام 2009، ومنها إلى سوريا مع ولديهما في عام 2014، وحتى بعد سفره، استمر في تلقي مخصصات الإسكان في حسابه البنكي البريطاني. فوائد بالآلاف

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد