برشلونة يقدم 170 مليون يورو لاستعادة نيمار و ريال مدريد ينسحب من السباق !

0

زنقة 20 | وكالات

كشفت تقارير صحفية إسبانية تقديم مسئولي نادي برشلونة عرضا بـ170 مليون يورو لاستعادة خدمات البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقالت التقارير، إن بعثة نادي برشلونة إلى باريس ضمت كبار المسئولين وكيل اللاعبين البرازيلي وصديق نيمار المُقرب.

وقدم برشلونة العديد من العروض أبرزها إعارة ديمبلي مع خيار الشراء عام 2021 مقابل 170 مليون يورو وآخر بإعارة ديمبلي مع خيار الشراء عام 2020 بـ 150 مليون يورو.

من جهة أخرى أكدت مصادر صحفية أن ريال مدريد برأسه فلورينتينو بيريز قرر الإنسحاب من سباق التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان.

وأفاد برنامج “شيرينغيتو” على شاشة “La Sexta” الإسبانية أن ريال مدريد رفض الاستمرار في المفاوضات مع الجانب الفرنسي، بسبب تكلفة الصفقة المبالغ بها، حيث يرى بيريز أن تكلفة 500 مليون يورو مبلغ كبير للغاية على اللاعب.

ووفقًا للبرنامج باريس سان جيرمان حدد مبلغ 500 مليون يورو، للتخلي عن نيمار، كما كشف أن إدارة الفريق الباريسي حددت مبلغ 150 مليون يورو لسعر ثنائي برشلونة نيلسون سميدو، وعثمان ديميلي في حالة إدارجهم في اتمام الصفقة لصالح الفريق الكتالوني.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد