أمن وجدة يوقف 304 شخصا ويحجز كمية كبيرة من المخدرات !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

أمن وجدة يوقف 304 شخصا ويحجز كمية كبيرة من المخدرات زنقة20. كمال لمريني تمكنت مصالح ولاية أمن وجدة، أخيرا، من توقيف 304 شخصا، من بينهم 215 شخصا، تم ضبطهم في حالة تلبس بجنايات وجنح مختلفة، و 89 منهم يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني.

وجاء توقيف المعنيين بالأمر، في إطار العمليات الامنية الموصوفة ب”النوعية”، التي تواصلها مصالح ولاية أمن وجدة، والرامية إلى الحد من مختلف المظاهر الإجرامية وتدعيم الإحساس بالأمن لدى الساكنة بجهة الشرق.

وذكرت مصادر أمنية، أن عملية التفتيش المنجزة في إطار هذه القضايا، مكنت من حجز أربع كيلوغرامات و522 غراما من مخدر الشيرا و184 غراما من مخدر الكيف، علاوة على 176 قنينة من الخمور المهربـة و19 قرصا مهلوسا، بالإضافة إلى 03 أسلحـة بيضـاء و04 هواتف نقـالـة وسيـارة مــزورة.

وتندرج هذه الحصيلة، في سياق العمليات الأمنية المتواصلة والمكثفة التي تباشرها ولاية أمن وجدة من أجل مكافحة مختلف الظواهر الإجرامية وتدعيم الإحساس بالأمن لدى المواطنين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد