السلطات المغربية ترخص لطائرة اتحاد العاصمة الجزائري وفندق فاخر ينتظرهم بالسعيدية (وثيقة)

زنقة 20 | الرباط

رخصت السلطات المغربية لهبوط طائرة مصرية يوم غد الجمعة تقل فريق اتحاد العاصمة الجزائري، الذي سيواجه نهضة بركان في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية بملعب بركان البلدي مساء الأحد المقبل.

ورخصت مديرية الطيران المدني، لطائرة تابعة للخطوط المصرية في الـ19 من أبريل الجاري ، للهبوط بمطار وجدة يوم غد الجمعة 26 أبريل.

ووفق برنامج رحلة الفريق الجزائري، فإنهم سيغادرون المغرب الإثنين المقبل 29 أبريل أي في اليوم الموالي للمباراة.

هذا وحجز الفريق الجزائري فندقا فاخرا بمدينة السعيدية الساحلية (20 كلم عن مدينة بركان)، وهو ما يظهر الترحاب المغربي عكس الإستقبال الذي خصصه الجزائريون لنهضة بركان.

توفيق قريشي المدير العام لفريق اتحاد العاصمة الجزائري، قال أن “الطائرة جاهزة وسنسافر إلى المغرب يوم الجمعة وإذا ما تكررت حادثة الخارطة سننسحب مرة أخرى”.

المدير الرياضي لنادي إتحاد العاصمة الجزائري ، وتعليقا على قرار الكاف بالخسارة أمام نهضة بركان في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية ، اعتبر أن قرار “الكاف” القاضي بالخسارة 3/0 أمام نهضة بركان والصادر عن لجنة المنافسات غير قانوني.

ودعا قريشي، “الكاف” بمنح فريقه ما أسماه “السند القانوني الذي اعتمد عليه للحكم على إتحاد العاصمة خاسراً أمام نهضة بركان”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد