فيديو/ بيتيس الإسباني يهزم الرجاء في مباراة ودية أمام 40 ألف متفرج !

زنقة 20 | متابعة

خسر الرجاء البيضاوي ، مباراته الودية أمس الأحد أمام ريال بتيس الإسباني بهدف وحيد سجله، راؤول جارسيا دي هارو قبل ثلاث دقائق من نهاية المباراة.

وجرت المباراة التي احتضنها المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، أمام حضور جماهيري غفير تعدى الأربعين ألف متفرج، إذ امتلأت مدرجات الملعب بجماهير الفريق الأخضر المتعطشة لرؤية فريقها المقبل على عدة واجهات هذا الموسم من ضمنها دوري أبطال إفريقيا، والذي أصبح مطلبا كبيرا للجمهور الرجاوي.

واعتمد باتريس كارثيرون خلال المباراة، على تشكيلته النموذجية، التي يقودها العائد إلى صفوف الفريق، محسن متولي، بعد تجربة خارجية بقطر دامت لخمس سنوات، حيث تكونت من الزنيتي في الحراسة، كوليبالي، بانون، بوطيب، ونغا في الدفاع، الوردي، نغوما ونانح في الوسط، ثم متولي، وبنحليب ورحيمي في الهجوم.

https://www.youtube.com/watch?v=X7vwV9abhWk&t=229s

ريال بتيس بدا منظما بشكل كبير طيلة أطوار المواجهة، التي لم يقدم فيها فريق الرجاء الرياضي المستوى الذي كان ينتظره جمهوره الغفير، حيث غابت عنه الفعالية والنجاعة الهجومية في العديد من المحاولات، والتي أهدىت ببشاعة خصوصا بواسطة متولي في الشوط الأول،ـ ورحيمي المنفرد بالحارس الإسباني في الشوط الثاني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد