شجار يفضي إلى جريمة قتل مروعة بوجدة !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

تحول شجار في أحد أحياء مدينة وجدة، صباح اليوم الاحد، إلى جريمة قتل مروعة، راح ضحيتها شاب يبلغ من العمر حوالي 31 عاما، إثر تلقيه  ضربة بواسطة صخرة، وهو ما جعله يفارق الحياة على الفور.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الهالك المسمى قيد حياته (ع.م) عازب ينحدر من جماعة عين بني مطهر، مشيرة إلى أن أحد أفراد عائلته الذي كان حاضرا وقت الشجار تعرض الى إصابات موصوفة ب”البليغة”.

وأشارت الى ان الضحية تم نقله الى قسم مستودع الاموات بالمستشفى الجهوي الفارابي بوجدة، فيما الشخص المصاب يرقد بقسم العناية المركزة ويخضع للعلاج.

ووفق المعلومات المتوفرة، فان الهالك داخل في شجار مع الجناة بعد أن وجدهم أمام منزل خاله يتعاطون لشرب الخمر، وأنه اثناء دعوتهم الى مغادرة المكان، تطور الامر الى شجار لينتهي بجريمة قتل موصوفة ب”المروعة”.

وفور علمها بالخبر، انتقلت مصالح الامن الوطني التابعة لولاية أمن وجدة إلى عين المكان، حيث عاينت الجثة وفتحت تحقيقا في الموضوع، في لم يتسن لموقع rue20.com، التأكد إن كانت مصالح الامن، قد أوقفت الاشخاص المشتبه تورطهم في إرتكاب جريمة القتل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد