الحموشي يبعث برسائل تنويه لأمنيين أجهضوا تهريب مواد منتهية الصلاحية لأقاليم الجنوب ويُخصص لهم منحة إستثنائية

0

زنقة 20. الرباط

وجه المدير العام للأمن الوطني عبد اللطيف حموشي رسائل تنويه خاصة لستة موظفين يعملون بفرقة الشرطة القضائية بمفوضية أمن أيت ملول بأكادير، وذلك تقديرا للكفاءة المهنية والحرفية العالية التي أبانوا عليها خلال عملية أمنية مكنت من إحباط تهريب كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية.

ويأتي هذا التنويه بعد أن تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بأيت ملول، بتاريخ 15 يوليوز الجاري، من ضبط شاحنة مقطورة لنقل البضائع وسيارة نفعية، وعلى متنهما حجزت 2676 علبة من المواد الغذائية منتهية الصلاحية، فضلا عن 7080 قنينة من المشروبات الكحولية، التي كانت جميعها موجهة للاستهلاك بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

وعلاوة على ذلك، فقد تقرر أيضا تمتيع هذه المجموعة من موظفي الشرطة، وهم ضابط شرطة ومفتش شرطة واثنان من مقدمي الشرطة الرؤساء ومقدما شرطة، بمنحة مالية استثنائية، وذلك عرفانا لهم بالحس المهني العالي والالتزام بالمقاصد السامية لمهام مؤسسة الأمن الوطني، وكذا تشجيعا لباقي موظفي الشرطة على نهج نفس السلوك المهني السليم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد