فضيحة فيديو جنسي على الواتساب تعصف بعون سلطة بورزازات !

0

زنقة 20 | يونس مزيه

اهتزت منطقة تازناخت نواحي ورزازات، نهاية الأسبوع الماضي على وقع فضيحة بطلها عون سلطة برتبة “مقدم’’ ظهر في فيديو اباحي انتشر على مواقع التراسل الإجتماعي ، وهو يمارس الجنس مع شابة تلاثينية بالمنطقة.

مصالح الدرك الملكي، بدائرة تازناخت اقليم وارزازات، قامت بتحرياتها بعد انتشار الفيديو على نطاق واسع، حيث تم الاستماع لعون السلطة وخليلته، في محضر رسمي بأمر من النيابة العامة المختصة، في انتظار احالتهما على أنظار المحكمة.

الفضيحة زلزلت منطقة تازناخت الهادئة، بالجنوب الشرقي للبلاد، بعد تسرب الفيديو من هاتف “المقدم’’ الذي وثقه بنفسه، قبل أن يرسله عن طريق الخطأ الى العامة، وينتشر بعدها كالنار في الهشيم، حيث سرعان ما تعرف عليه الجميع لكون من الأشخاص المعروفين بالمنطقة.

المقدم أخطأ في ارسال فيديو، وثقه من أجل التباهي به أمام أصدقائه المقربين، يظهر من خلاله في وضعية جنسية مخلة، مع خليلته الذي دأب التوجه صوب منزل أختها المتزوجة، مستغلا بذلك غياب الزوج، مما سبب في فضيحة كبرى راحت زوجة الخليلة ضحيتها، بعدما هددها زوجها المتواجد بالدار البيضاء بالطلاق فور توصله بالفيديو. الفضيحة الكبرى، وصلت الى أبناء ‘’المقدم’’ المتزوجين و المتواجدين بالدار البيضاء و كندا، مما تسبب في صدمة وصلت عائلات بطلي الفيديو الجنسي المتداول على نطاق واسع بالمنطقة.

السلطات الأمنية بدورها، أعفت بطل الفيديو من كل مهامه، و سحبت منه الهاتف المحمول الخاص بالعمل و اخر شخصي، بالإضافة الى الدراجة النارية، الى حين استكمال البحث.

مصادر محلية أكدت على أن “المقدم’’ الذي عمر طويلا في منصبه، كان محط جدالا في العديد من القضايا المتعلقة خاصة المتعلق منها، بأراضي الجموع و السلالية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد