عصابة ملثمين تطلق النار على عائلة بأزيلال و تقتل شخصاً و تصيب آخرين بجروح !

زنقة 20 | الرباط

أقدمت عصابة مسلحة أمس الخميس على إطلاق النار على سيارة كانت تقل عائلة (4 رجال و 2 نساء) متجهة من بني ملال إلى أزيلال ، وهو ما خلف ضحايا بينهم قتيل واحد.

مصادر مطلعة نقلت أن العصابة التي كانت مكونة من خمسة أفراد ملثمين ، اعترضت سبيل العائلة بدوار “أغبالو” على بعد كيلومترات قليلة من مدينة أزيلال ، و أطلقوا النار في اتجاه السيارة، ما أدى إلى وفاة شخص وإصابة آخر بجروح.

و أضافت ذات المصادر ، أن أفراد العصابة، استغلوا توقف سيارة العائلة لمدة دقيقتين، ليعمدوا إلى مهاجمة فردين من العائلة ، كانا قد نزلا من السيارة لقضاء حاجتهما ، قبل أن يفاجئا بخمسة أشخاص ملثمين، دخلا معهم في عراك تطور إلى استعمال السلاح الناري، بعد فرار الضحيتين إلى السيارة.

و أشارت إلى أن الشخص المتوفي البالغ من العمر 54 سنة، تعرض لاطلاق النار، على مستوى ركبته، كما أصيب أيضا على مستوى الرأس بواسطة حجارة ، فيما تم رشق شخص آخر بالحجارة أيضاً.

و ذكرت ذات المصادر ، أن العصابة المسلحة استخدمت بندقية محشوة بـ”البارود” ، بالإضافة لأسلحة بيضاء و عصي و حجارة لغرض سرقة أفراد الأسرة الضحايا.

هذا و هرعت مختلف الأجهزة الأمنية إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي بأزيلال، كما استنفر الحادث أجهزة الدرك الملكي بأزيلال والشرطة العلمية التي شرعت في تجميع المعطيات، و فتح تحقيق في الجريمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد