إحباط عملية تهريب 600 كلغ من “الشيرا” بالقرب من الحدود الجزائرية !

0

زنقة 20 | الرباط

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمدينة زاكورة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، فجر اليوم الأحد، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 25 و30 سنة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في ميدان الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه جرى توقيف المشتبه فيهما بمدينة زاكورة، بينما تم ضبط المخدرات المعدة للتهريب مخبأة بإحدى قنوات صرف المياه العادمة بضواحي الجماعة القروية “تاغبالت” قيادة تازارين بالقرب من الحدود الجنوبية الشرقية مع الجزائر، وهي عبارة عن 24 حزمة من مخدر الشيرا يبلغ وزنها الإجمالي 600 كيلوغرام.

وأضاف البلاغ أن عمليات البحث والتفتيش المنجزة في إطار هذه القضية مكنت من حجز سيارة رباعية الدفع استعملها المشتبه بهما في نقل كمية المخدرات المحجوزة، في حين تم الاحتفاظ بالشخصين الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد