جماهير مغربية غفيرة تتقاطر على مصر و بات بإمكانها دخول مباراة ناميبيا بدون FAN ID !

0

زنقة 20 | متابعة

مازالت أعداد غفيرة من الجماهير المغربية تتقاطر على مصر لمتابعة المباراة الأولى للمنتخب يومه الأحد أمام ناميبيا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبي كوت ديفوار وجنوب إفريقيا.

و في بلاغ جديد لها ، قالت الجامعة الملكية لكرة القدم أن الجماهير المغرببة التي ترغب في متابعة المباراة التي ستجمع عصر اليوم بين المنتخب الوطني ونظيره الناميبي مباشرة من ملعب السلام بالقاهرة، ولا تتوفر على بطاقة المشجع FAN ID ، بات بامكانها الولوج الى الملعب شريطة توفرها على التذكرة وجواز السفر.

و عودةً إلى أجواء المباراة ، فإنه رغم الغياب المرجح لصانع الألعاب يونس بلهندة عن التشكيلة الأساسية لأسباب صحية لا تبعث للقلق، يمتلك هيرفي رونار ترسانة من اللاعبين تسمح له برسم خطة فعالة لتخطي ناميبيا.

ففيما يكون المايسترو حكيم زياش وسفيان بوفال ويوسف النصيري في مهمة إمطار شباك المنافس بالهداف، سيتولى القائد المدافع المهدي بنعطية وأشرف حكيمي ونبيل درار مهمة إجهاض محاولات خصمهم، ويساعدهم في ذلك عناصر خط الوسط وأبرزهم كريم الأحمدي ونرو الدين أمرابط.

و يتخوف الجمهور المغربي من تأثير درجة الحرارة المرتفعة بمصر على أداء اللاعبين ، خاصةً مع التوقيت الذي ستلعب فيه المباراة و الذي اعتبره أمس المدرب هيرفي رونار غير مناسب تماماً.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد