العثماني : الـPAM انقلب على شرعية الإنتخابات ولم يحترم إرادة الناخبين

0

زنقة 20 . الرباط

اعتبر سعد الدين العثماني، رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، أن نتائج الانتخابات على مستوى الجهة لم تحترم إرادة الناخبين، مستغربا من ترؤس أحد المنتخبين لجهة معينة رغم أنه لم يحصل سوى على بضع مئات من الأصوات ولم يحصل على ثقة الأغلبية من المواطنين في إشارة ضمنية لحزب الأصالة والمعاصرة.

وأضاف العثماني، أثناء مشاركته في برنامج “مباشرة معكم” على القناة الثانية، أن “ذلك يمس بمصداقية السياسة” وأعرب العثماني، عن أسفه لعدم التزام بعض المرشحين بقرارات هيئاتهم السياسية، معتبرا أن ذلك خلق جوا من التوتر وعدم الارتياح من طرف المواطنين.

إلى ذلك وجوابا على سؤال لصحفي القناة الثانية، حول الجدل القائم في التحالف الذي نشأ بين الـPJD والـPAM بالناظور والذي منح فيه مستشارو الـPJD أصواتهم لمرشح الأصالة والمعاصرة، والذي ظفر برئاسة بلدية الناظور، اعتبر العثماني أنه لا علاقة للتحالفات المحلية بالتحالفات الحكومية، وأضاف بالقول إنه من حيث المبدأ ” حاولنا أن نربط بينهما لكن، أحيانا، يختل هذا الأمر”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد